الفصل الثاني: اليهود
تاسعا: الفكر اليهودي:
(3) بروتوكولات حكماء صهيون:
القسم الأول بروتوكولات قبل
قيام الدولة اليهودية:
البروتوكول
الأول:
يقول الدكتور أوسكار ليفي:
نحن اليهود لسنا إلا سادة العالم
ومفسديه، ومحركي الفتن فيه وجلاديه.
لم يعرف العالم كتابا ً ككتاب بروتوكولات
حكماء صهيون فيما أثاره من ضجة وقت ظهوره من ناحية، وفي اختلاف الآراء وتناقضها حوله من ناحية أخرى.
فقد اختلف الناس في صحتة ما جاء
بالكتاب من بروتوكولات كما اختلفوا حول واضعها وهل هم اليهود؟! أم لا؟!
لكن لعلنا نجد الحقيقة الشافية في
هروب هنري فورد ( الجد) صاحب كتاب اليهودي العالمي من الأجابه الصريحة على سؤال
حول صحت البروتوكولات فقال : ( إن الكلام الوحيد الذي أحب إن اعلق به على هذه
البروتوكولات هو ان هذه البروتوكولات قد تنبأت تماما ً لما يجري اليوم يبلغ عمرها
ست عشر سنه ( زمن إجراء المقابلة معه ) وقد طابقت بروحيتها كليا ً جميع التغييرات
والأوضاع العالمية التي حدثت اليوم .. وما تزال كذلك حتى هذه الساعة ).
فتلك الكلمات تؤكد بما لا يدع مجالا للشك بصحة تلك البروتوكولات وصحة
نسبتها لليهود فلقد عقد الزعماء الصهيونيين ثلاث وعشرون مؤتمرا ً منذ سنة 1897 حيث
مؤتمرهم الأول بقيادة هرتزل في مدينة بازال في سويسرا، وكان آخرها المؤتمر الذي
انعقد في القدس لأول مره في 14 أغسطس 1951 ليبحث في الظاهر مسألة الهجرة إلى
إسرائيل ومسألة حدودها وكان الغرض من هذه المؤتمرات جميعا ً هو دراسة الخطط التي
تؤدي إلى تأسيس مملكة صهيون العالمية والتي تعتبر من أهم أهداف بروتوكولاتهم، وما
جرى ويجري على أرض الواقع منذ ظهور البروتوكولات و حتى اليوم يؤكد كل ما جاء فيها،
ويصبح نفيها أو التشكيك في صحة نسبها إلى اليهود ضربا من العبث، الذي لا فائدة منه.
يقول الباحث اللبناني عجاج نويهض إن تلك البروتوكولات وثيقة يهودية تعكس روح التلمود البربرية ولا ينفي ذلك عدم معرفة العرب بها إلا في حقبة زمنية متأخرة: فبالرغم من ظهور البرتوكولات في بريطانيا عام 1919، إلا أن العرب لم يقفوا عليها ولم يتسن لهم ذلك إلا في منتصف القرن العشرين وعلى نطاق محدود وذلك لأن اليهودية العالمية عملت على ألا ترى شيئاً من حديث البروتوكولات يتسرب إلى الشرق وذلك بالحيلولة دون أن ينتقل شيء من الكتب أو منشورات الصحف البريطانية إلى فلسطين خاصة ولم يأت ذكر تلك البروتوكولات في الدولة العثمانية حتى عام 1914 حيث شرعت بعض الصحف البريطانية في الخوض في هذا الموضوع كالموزننغ بوسطك ولكنها بعد قليل سكتت عن أي متابعة ولم يبق في إنجلترا سوى جمعية بريطانية واحدة صامدة في وجه اليهودية العالمية التي أسكتت الجميع بالإرهاب من خلال البطش السري والعلني بكل جريدة أو مجلة أو كاتب أو جمعية ممن تصدى لموضوع البروتوكولات فالتاريخ مليء بحوادث مشهورة أكثر من أن تحصى مثل قطع الإعلانات عن الصحف بل تعدت ذلك كله إلى إحراق المطابع والقتل والاغتيال بطرق عجيبة في بريطانيا وفرنسا وألمانيا.
أما في روسيا فالقتل هو جزاء منْ توجد بحيازته نسخة
من البروتوكولات بأية لغة فأين للعرب وقتئذ وكل قطر في عراك إما مع الإنجليز أو
الفرنسيين أن ينتبهوا لمثل هذه الكماليات في القضية العربية، إضافة إلى أن الغفلة
من جهة العرب كانت عامة حتى أن الوفود العربية المختلفة التي توجهت من مصر وسوريا
ولبنان والعراق وفلسطين إلى لندن وباريس في فترة الحربين ثم بعد الحرب العالمية
الثانية إلى عام 1948 لم تسمع شيئاً جديراً بالذكر من أمر البروتوكولات.
كما يؤكد الباحث اللبناني نويهض أن بروتوكولات
حكماء صهيون ما هي إلا انعكاس لروح التلمود مستودع شرور اليهود والذي بدأوا في
وضعه بعد جمع أسفار التوراة بنحو قرنين من الزمان وتفوح منه روح سفك الدماء
بأساليب بربرية، وقد وضعت تلك البروتوكولات من جانب «أشرغنز برغ» وهو من يهود
أودسا «وهي مدينة على البحر الأسود في إقليم أوكرانيا» وهو لم يكن متفقاً مع هرتزل
في أساليب العمل، وكان يرى أنه بعث اليهود في هذا العصر يجب أن يستند إلى بعث
الروح اليهودية العنيفة كالروح التي تمت في التيه على يد موسى ويشوع ومكنت اليهود
من دخول فلسطين فلابد أن تعود روح الانتقام والفتك ثم البحث عن أرض يجتمع فيها
اليهود.
أما هرتزل فكان مخططه يعتمد على مبدأ الأرض أولاً
ولو في شرق أفريقيا ثم التدرج إلى فلسطين، ثم عاد هرتزل فوضع فلسطين نصب عينيه وقد
وضع كتابين بهذا المعنى وأنشأ منظمة بني موسى، ووفقاً لمنطقه ذلك نشأت عصابات
اليهود في فلسطين خلال الحرب العالمية الثانية مثل عصابة المنظمة القومية العسكرية
التي يرأسها الإرهابي (مناحم بيغن) ثم اشتقت منها عصابة فرعية كان يرأسها السفاح
شترن والتي ارتكبت العديد من المذابح.
ويؤكد د. السيد السروي أستاذ الدراسات العبرية
بجامعة المنيا أن تلك البروتوكولات كتاب يهودي مئة في المئة والدليل على ذلك أن
سياسة (إسرائيل) من قبل قيامها وحتى الآن مطابقة لتلك البروتوكولات وهناك الكثير
من عباراتها وردت على ألسنة قادة الصهيونية، كما أن أساليب الصهيونية في التوسع
والسيطرة عن طريق الاقتصاد والإعلام والمذابح الإرهابية مطبقة في الواقع وهي التي
تنكشف لنا في كتاب الدولة اليهودية لتيودور هرتزل.
وقد أشاع اليهود أن تلك البروتوكولات من صنع روسيا
القيصرية التي اضطهدوا في ظلها وكانوا السبب في ذلك لأنهم سعوا للهيمنة على
المجتمع الروسي اقتصادياً وعملوا على إثارة الفتن فيه بل وحاولوا إقامة وطن يهودي
على قطعة من أرض روسيا فأعمل فيهم القيصر الروسي نيقولاي الثاني الذبح فيما يعرف
تاريخياً بـ «عواصف الجنوب».
وفي النهاية نؤكد أنه بالرغم من إنكار اليهود لتلك
البروتوكولات واختلاف المؤرخين حولها إلا أن اليهود ارتكبوا في الواقع عبر تاريخهم
ما هو أسوأ وأبشع مما جاء بتلك الوثائق فقد كانوا كالأورام السرطانية في المجتمعات
التي عاشوا بداخلها وكان هتلر يعتبرهم المسؤول الأول عن فساد وانحلال المجتمع
الأوروبي، فقد حاول بنو صهيون السيطرة بكافة الأشكال على المجتمعات التي تواجدوا
فيها بشتى الوسائل المشروعة وغير المشروعة فهؤلاء لم يكن لهم انتماء إلا لأنفسهم.
ورغم
أن الحضارة الإسلامية العربية وفرت لهم حياة كريمة آمنة فقد تنكروا لها وعملوا على
تشويهها ونجح مخططهم الشرير في سلب وطن من شعب لإقامة دولتهم عليه وما زالت
محاولتهم المستمرة لإبادة الشعب الفلسطيني من أفظع الجرائم وحشية في تاريخ البشرية
لا يكاد يضاهيها سوى ما ارتكبته حليفتهم أميركا في الهنود الحمر عندما شنت ضدهم
أقذر حرب جرثومية عرفها التاريخ عندما كانت تهديهم البطاطين والملابس المحملة
بالأوبئة كي تقضى عليهم فتاريخ اليهود قديماً وحديثاً ينطق بأكثر مما تنطق به تلك
البروتوكولات من وحشية وبربرية.
جاء في كتاب المؤامرة اليهودية" ما ترجمته:
"إن المحفل الامريكاني الماسوي الذي يدير الماسونية الكونية ـ كل اعضائه من
أعاظم زعماء اليهود وحدهم عقد مؤتمراً قرر فيه خمسة من اليهود أصحاب الملايين خراب
روسيا القيصرية بانفاق مليار دولار، والتضحية بمليون يهودي لاثارة الثورة في
روسيا، وهؤلاء الخمسة الذين تبرعوا بالمال ثم: اسحاق موتيمر، وشتسر، وليفي، ورون.
وشيف، وكان المال مرصوداً للدعاية واثارة الصحافة العالمية على القيصرية وذلك على
أثر المذابح الدائرة ضد اليهود حوالي نهاية القرن التاسع عشر".
هذا وكان تروتسكي اليهودي كما يعرف ذلك العارفون،
من أعظم الممكنين للرفيق لينين من السيطرة على روسيا بعد الانقلاب، ثم طرده ستالين
هذا اليهودي ودبر اغتياله ولم يزل أغلب
أعضاء المجلس الشيوعي السوفييتي الذي يحكم روسيا الآن (1951) من اليهود الصرحاء.
البرتوكول الأول:
سنكون صرحاء، ونناقش دلالة كل تأمل، ونصل إلى شروح
وافية بالمقارنة والاستنباط، وعلى هذا المنهج سأعرض فكرة سياستنا وسياسة الجوييم Goys (وهذا هو التعريف اليهودي لكل الأمميين Gentiles).
يجب أن يلاحظ أن ذوي الطبائع الفاسدة من الناس أكثر
عدداً من ذوي الطبائع النبيلة. واذن خير النتائج في حكم العالم ما ينتزع بالعنف
والارهاب، لا بالمناقشات الأكاديمية academic . كل
إنسان يسعى إلى القوة، وكل واحد يريد أن
يصير دكتاتوراً، على أن يكون ذلك في استطاعته. وما أندر من لا ينزعون إلى اهدار
مصالح غيرهم توصلاً الى أغراضهم الشخصية . مذ كبح الوحوش المفترسة التي نسميها
الناس عن الافتراس؟ وماذا حكمها حتى الآن ؟ لقد خضعوا في الطور الأول من الحياة
الاجتماعية للقوة الوحشية العمياء، ثم خضعوا للقانون، وما القانون في الحقيقة الا
هذه القوة ذاتها مقنعة فحسب. وهذا يتبدى بنا إلى تقرير أن قانون الطبيعة هو: الحق
يكمن في القوة.
ان الحرية السياسية ليست حقيقة، بل فكرة. ويجب أن
يعرف الانسان كيف يسخر هذه الفكرة عندما تكون ضرورية، فيتخذها طعماً لجذب العامة
إلى صفه، إذا كان قد قرر أن ينتزع سلطة منافس له. وتكون المشكلة يسيرة إذا كان هذا
المنافس موبوءاً بأفكار الحرية FREEDOM التي تسمى التحررية Liberalism ، ومن
أجل هذه الفكرة يتخلى عن بعض سلطته.
وبهذا سيصير انتصار فكرتنا واضحاً، فإن أزمة
الحكومة المتروكة خضوعاً لقانون الحياة ستقبض عليها يد جديدة. وما على الحكومة
الجديدة الا أن تحل محلا القديمة التي أضعفتها التحررية، لأن قوة الجمهور العمياء
لا تستطيع البقاء يوماً واحداً بلا قائد.
لقد طغت سلطة الذهب على الحكام المتحررين Fiberal ولقد
مضى الزمن الذي كانت الديانة فيه هي الحاكمة، وان فكرة الحرية لا يمكن أن تتحقق،
إذ ما من أحد يستطيع استعمالها استعمالاً سديداً.
يكفي ان يعطي الشعب الحكم الذاتي فترة وجيزة، لكي
يصير هذا الشعب رعايا بلا تمييز، ومنذ تلك اللحظة تبدأ المنازعات والاختلافات التي
سرعان ما تتفاقم، فتصير معارك اجتماعية، وتندلع النيران في الدول ويزول أثرها كل
الزوال. وسواء انهكت الدول الهزاهز
الداخلية أم اسلمتها الحروب الأهلية إلى عدو خارجي، فانها في كلتا الحالتين
تعد قد خربت نهائياً كل الخراب وستقع في قبضتنا. وان الاستبداد المالي ـ والمال
كله في ايدينا ـ سيمد الى الدولة عوداً لا مفر لها من التعلق به، لأنها ـ إذا لم
تفعل ذلك ـ ستغرق في اللجة لا محالة.
ومن يكن متأثراً ببواعث التحررية فتخالجه الاشارة
إلى ان بحوثاً من هذا النمط منافية للاخلاق، فسأسأله هذا السؤال: لماذا لا يكون
منافياً للاخلاق لدى دولة يتهددها عدوان: احدهما خارجي، والآخر داخلي ـ ان تستخدم
وسائل دفاعية ضد الأول تختلف عن وسائلها الدفاعية ضد الآخر، وان تضع خطط دفاع
سرية، وان تهاجمه في الليل أو بقوات أعظم؟.
ولماذا يكون منافياً للاخلاق لدى هذه الدولة أن
تستخدم هذه الوسائل ضد من يحطم أسس حياتها وأسس سعادتها؟.
هل يستطيع عقل منطقي سليم أن يأمل في حكم الغوغاء
حكماً ناجحاً باستعمال المناقشات والمجالات، مع أنه يمكن مناقضة مثل هذه المناقشات
والمجادلات بمناقشات أخرى، وربما تكون المناقشات الأخرى مضحكة غير انها تعرض في صورة تجعلها أكثر اغراء
في الأمة لجمهرتها العاجزة عن التفكير
العميق، والهائمة وراء عواطفها التافهة وعاداتها وعرفها ونظرياتها العاطفية .
ان الجمهور الغر الغبي، ومن ارتفعوا من بينه،
لينغمسون في خلافات حزبية تعوق كل امكان للاتفاق ولو على المناقشات الصحيحة، وان
كان كل قرار للجمهور يتوقف على مجرد فرصة، أو أغلبية ملفقة تجيز لجهلها بالاسرار
السياسية حلولا سخيفة فتبرز بذور الفوضى في الحكومة.
ان السياسة لا تتفق مع الاخلاق في شيء. والحاكم
المفيد بالاخلاق ليس بسياسي بارع، وهو لذلك غير راسخ على عرشه
لابد لطالب الحكم من الالتجاء إلى المكر والرياء،
فإن الشمائل الانسانية العظيمة من
الاخلاص، والأمانة تصير رذائل في السياسة، وأنها تبلغ في زعزعة العرش أعظم مما
يبلغه ألد الخصوم. هذه الصفات لابد أن تكون هي خصال البلاد الأممية (غير اليهودية)
ولكننا غير مضطرين إلى أن نقتدي بهم على الدوام.
ان حقنا يكمن في القوة. وكلمة "الحق"
فكرة مجردة قائمة على غير أساس فهي كلمة لا تدل على أكثر من "اعطني ما أريد
لتمكنني من أن أبرهن لك بهذا على أني أقوى منك".
أين يبدأ الحق واين ينتهي؟ أي دولة يساء تنظيم
قوتها، وتنتكس فيها هيبة القانون وتصير شخصية الحاكم بتراء عقيمة من جراء
الاعتداءات التحررية المستعمرة ـ فاني
اتخذ لنفسي فيها خطأ جديداً للهجوم، مستفيداً بحق القوة لتحطيم كيان القواعد
والنظم القائمة، والامساك بالقوانين واعادة تنظيم الهيئات جميعاً. وبذلك أصير
دكتاتوراً على أولئك الذين تخلوا بمحض رغبتهم عن قوتهم، وأنعموا بها علينا .
وفي هذه الأحوال الحاضرة المضطربة لقوى المجتمع
ستكون قوتنا أشد من أي قوة أخرى، لأنها ستكون مستورة حتى اللحظة التي تبلغ فيها
مبلغاً لا تستطيع معه أن تنسعها أي خطة ماكرة.
ومن خلال الفساد الحالي الذي نلجأ إليه مكرهين
ستظهر فائدة حكم حازم يعيد إلى بناء الحياة الطبيعية نظامه الذي حطمته التحررية .
ان الغاية تبرر الوسيلة، وعلينا ـ ونحن نضع خططنا ـ
ألا نلتفت إلى ما هو خير واخلاقي بقدر ما نلتفت إلى ما هو ضروري ومفيد .
وبين أيدينا خطة عليها خط استراتيجي Strategie موضح. وما كنا لننحرف عن هذا الخط الا كنا
ماضين في تحطيم عمل قرون.
ان من يريد انفاذ خطة عمل تناسبه يجب ان يستحضر في
ذهنه حقارة الجمهور وتقلبه، وحاجته إلى الاستقرار، وعجزه عن أن يفهم ويقدر ظروف
عيشته وسعادته. وعليه أن يفهم أن قوة الجمهور عمياء خالية من العقل المميز، وأنه
يعير سمعه ذات اليمين وذات الشمال.إذ قاد الأعمى أعمى مثله فيسقطان معاً في
الهاوية. وأفراد الجمهور الذين امتازوا من بين الهيئات ـ ولو كانوا عباقر ـ لا
يستطيعون أن يقودوا هيئاتهم كزعماء دون أن يحطموا الأمة.
ما من أحد يستطيع ان يقرأ الكلمات المركبة من
الحروف السياسية الا نشأ تنشئة للملك الأوتوقراطي autocratic وان الشعب المتروك لنفسه أي للممتازين من
الهيئات ، لتحطمه الخلافات الحزبية التي تنشأ من التهالك على القوة والأمجاد،
وتخلق الهزاهز والفتن والاضطراب.
هل في وسع الجمهور أن يميز بهدوء ودون ما تحاسد، كي
يدبر أمور الدولة التي يجب أن لا تقحم معها الأهواء الشخصية؟ وهل يستطيع أن يكون
وقاية ضد عدو أجنبي؟ هذا مجال، ان خطة مجزأة أجزاء كثيرة بعدد ما في أفراد الجمهور
من عقول لهي خطة ضائعة القيمة، فهي لذلك غير معقولة، ولا قابلة للتنفيذ : أن
الأوتوقراطي autoctrat وحده هو الذي يستطيع أن يرسم خططاً واسعة، وان يعهد بجزء معين لكل
عضو في بنية الجهاز الحكومي ومن هنا نستنبط أن ما يحقق سعادة البلاد هو أن تكون
حكومتها في قبضة شخص واحد مسؤول. وبغير الاستبداد المطلق لا يمكن أن تقوم حضارة ،
لأن الحضارة لا يمكن أن تروج وتزدهر الا تحت رعاية الحاكم كائناً من كان، لا بين
أيدي الجماهير.
ان الجمهور بربري، وتصرفاته في كل مناسبة على هذا
النحو، فما أن يضمن الرعاع الحرية، حتى يمسخوها سريعاً فوضى، والفوضى في ذاتها قمة
البربرية.
وحسبكم فانظروا إلى هذه الحيوانات المخمورة alcehololised التي أفسدها الشراب، وان كان لينتظر لها من وراء الحرية منافع لا
حصر لها، فهل نسمح لأنفسنا وابناء جنسنا بمثل ما يفعلون؟.
ومن المسيحيين
أناس قد أضلتهم الخمر، وانقلب شبانهم مجانين بالكلاسيكيات Classics
والمجون المبكر الذين اغراهم به وكلاؤنا
ومعلمونا، وخدمنا، وقهرماناتنا في البيوتات الغنية وكتبتنا Clerks، ومن
اليهم، ونساؤنا في أماكن لهوهم ـ واليهن أضيف من يسمين "نساء المجتمع" ـ
والرغبات من زملائهم في الفساد والترف.
ان القوة المحضة هي المنتصرة في السياسية، وبخاصة
إذا كانت مقنعة بالألمعية اللازمة لرجال الدولة. يجب أن يكون العنف هو الأساس.
ويتحتم أن يكون ماكراً خداعاً حكم تلك الحكومات التي تأبى أن تداس تيجانها تحت
اقدام وكلاء agents قوة جديدة. ان هذا الشر هو الوسيلة الوحيدة للوصول إلى هدف الخير.
ولذلك يتحتم الا نتردد لحظة واحدة في أعمال الرشوة والخديعة والخيانة إذا كانت
تخدمنا في تحقيق غايتنا.
وفي السياسة يجب أن نعلم كيف نصادر الأملاك بلا
أدنى تردد إذا كان هذا العمل يمكننا من السيادة والقوة. ان دولتنا ـ متبعة طريق
الفتوح السلمية ـ لها الحق في أن تستبدل بأهوال الحرب أحكام الاعدام، وهي أقل
ظهوراً واكثر تأثيراً، وانها لضرورة لتعزيز الفرع الذي يولد الطاعة العمياء. أن
العنف الحقود وحده هو العامل الرئيسي في قوة العدالة . فيجب أن نتمسك بخطة العنف
والخديعة لا من أجل المصلحة فحسب، بل من أجل الواجب والنصر أيضاً.
ان مبادئنا في مثل قوة وسائلنا التي نعدها
لتنفيذها، وسوف ننتصر ونستعبد الحكومات جميعاً تحت حكومتنا العليا لا بهذه الوسائل
فحسب بل بصرامة عقائدنا أيضاً، وحسبنا ان يعرف عنا أننا صارمون في كبح كل تمرد .
كذلك كنا قديماً أول من صاح في الناس "الحرية
والمساواة والاخاء " كلمات ما انفكت ترددها منذ ذلك الحين ببغاوات جاهلة
متجمهرة منكل مكان حول هذه الشعائر، وقد حرمت بترددها العالم من نجاحه، وحرمت الفرد
من حريته الشخصية الحقيقية التي كانت من قبل في حمى يحفظها من أن يخنقها السفلة.
أن
أدعياء الحكمة والذكاء من الأمميين (غير اليهود) لم يتبينوا كيف كانت عواقب
الكلمات التي يلوكونها، ولم يلاحظوا كيف يقل الاتفاق بين بعضها وبعض، وقد يناقض
بعضها بعضاً . أنهم لم يروا أنه لا مساواة في الطبيعة، وأن الطبيعة قد خلقت
أنماطاً غير متساوية في العقل والشخصية والأخلاق والطاقة. وكذلك في مطاوعة قوانين
الطبيعة . ان أدعياء الحكمة هؤلاء لم يكهنوا ويتنبئوا أن الرعاع قوة عمياء، وان
المتميزين المختارين حكاماً من وسطهم عميان مثلهم في السياسة. فإن المرء المقدور له أن يكون حاكماً ـ ولو كان
أحمق ـ يستطيع أن يحكم، ولكن المرء غير المقدور له ذلك ـ ولو كان عبقرياً ـ أن
يفهم شيئاً في السياسية. وكل هذا كان بعيداً عن نظر الامميين مع ان الحكم الوراثي
قائم على هذا الأساس. فقد اعتاد الاب ان يفقه الابن في معنى التطورات السياسية وفي
مجراها بأسلوب ليس لأحد غير اعضاء الأسرة المالكة ان يعرفه وما استطاع أحد أن يفشي
الاسرار للشعب المحكوم . وفي وقت من الاوقات كان معنى التعليمات السياسية ـ كما
تورثت من جيل إلى جيل ـ مفقوداً. وقد اعان هذا الفقد على نجاح أغراضنا.
ان
صحيتنا "المساواة والاخاء" قد جلبت إلى صفوفنا فرقاً كاملة من
زوايا العالم الأربع عن طريق وكلائنا
المغفلين، وقد حملت هذه الفرق ألويتنا في نشوة، بينما كانت هذه الكلمات ـ مثل كثير
من الديدان ـ تلتهم سعادة المسيحيين، وتحطم سلامهم واستقرارهم، ووحدتهم، مدمرة
بذلك أسس الدول. وقد جلب هذا العمل النصر لنا كما سنرى بعد، فانه مكننا بين أشياء
أخرى من لعب دور الآس في اوراق اللعب
الغالبة، أي محق الامتيازات، وبتعبير آخر مكننا من سحق كيان الارستقراطية الأممية (غير اليهودية) التي كانت الحماية
الوحيدة للبلاد ضدنا.
لقد
اقمنا على اطلال الارستقراطية الطبيعية والوراثية ارستقراطية من عندنا على اساس
بلوقراطي Plutorcatic وعلى العلم الذي يروجه علماؤنا ولقد عاد النصر ايسر في
الواقع، فاننا من خلال صلاتنا بالناس الذين لا غنى لنا عنهم ولقد اقمنا
الارستقراطية الجديدة على الثروة التي نتسلط عليها كنا دائماً نحرك أشد اجزاء
العقل الانساني احساساً، أي نستثير مرض ضحايانا من أجل المنافع، وشرهم ونهمهم،
والحاجات المادية للانسانية وكل واحد من
هذه الأمراض يستطيع وحده مستقلاً بنفسه ان يحطم طليعة الشعب وبذلك نضع قوة ارادة الشعب تحت رحمة اولئك
الذين سيجردونه من قوة طليعته.
ان
تجرد كلمة "الحرية" جعلها قادرة على اقناع الرعاع بأن الحكومة ليست
شيئاً آخر غير مدير ينوب عن المالك الذي هو الأمة، وان في المستطاع خلقعها كقفازين
باليين. وان الثقة بأن ممثلي الأمة يمكن عزلهم قد اسلمت ممثليهم لسلطاننا، وجعلت
تعيينهم عملياً في أيدينا.
لقد
اقمنا على اطلال الارستقراطية الطبيعية والوراثية ارستقراطية من عندنا على اساس
بلوقراطي Plutorcatic وعلى العلم الذي يروجه علماؤنا ولقد عاد النصر ايسر في
الواقع، فاننا من خلال صلاتنا بالناس الذين لا غنى لنا عنهم ولقد اقمنا
الارستقراطية الجديدة على الثروة التي نتسلط عليها كنا دائماً نحرك أشد اجزاء
العقل الانساني احساساً، أي نستثير مرض ضحايانا من أجل المنافع، وشرهم ونهمهم،
والحاجات المادية للانسانية وكل واحد من
هذه الأمراض يستطيع وحده مستقلاً بنفسه ان يحطم طليعة الشعب وبذلك نضع قوة ارادة الشعب تحت رحمة اولئك
الذين سيجردونه من قوة طليعته.
ان
تجرد كلمة "الحرية" جعلها قادرة على اقناع الرعاع بأن الحكومة ليست
شيئاً آخر غير مدير ينوب عن المالك الذي هو الأمة، وان في المستطاع خلقعها كقفازين
باليين. وان الثقة بأن ممثلي الأمة يمكن عزلهم قد اسلمت ممثليهم لسلطاننا، وجعلت
تعيينهم عملياً في أيدينا.
المراجع:
(1) أفعال حكماء صهيون ألعن من نص
البروتوكولات: بقلم ـ فيصل حماد:
http://www.alarabnews.com
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق